رياضة

بدء تلقى أوراق الترشح لانتخابات نادى الزمالك

يبدأ نادي الزمالك، اليوم الإثنين الموافق 4 سبتمبر 2023، في استقبال أوراق الترشح لانتخاباته، والتي ستعقد في 20 أكتوبر المقبل، لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي للفترة القادمة.

تستقبل اللجنة المشرفة على الانتخابات طلبات الترشح لمدة 8 ساعات يوميًا، من الساعة 10 صباحًا حتى السادسة مساءً، على مدار 7 أيام من 4 سبتمبر إلى 10 سبتمبر، قبل إغلاق باب الترشح، حيث تم نشر إعلان رسمي بواسطة اللجنة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك، برئاسة عماد البناني، في إحدى الصحف الرائدة للكشف عن فتح باب الترشح للانتخابات يوم الاثنين.

وتقرر أن تعقد الجمعية العمومية العادية في يوم الجمعة 20 أكتوبر في مقر النادي وفقًا لقانون الرياضة رقم 71 لعام 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي.

أكد الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي لنادي الزمالك ورئيس اللجنة المسؤولة عن إدارة النادي، أن هدف اللجنة هو إجراء الانتخابات في المستقبل القريب، وتم تحديد موعد فتح باب الترشح وموعد عقد الجمعية العمومية.

تشدد اللجنة الحالية على أنها مسؤولة عن إدارة شؤون النادي وتذليل جميع العقبات في الفترة المقبلة، وتأمل في تسليم المسؤولية للمجلس الإداري الجديد بعد إجراء الانتخابات.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى